منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي

اهلا وسهلا بكـ , لديك: 130 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
آخــر المواضـيع
التــاريخ
بواسطـة
السبت مارس 30, 2019 9:37 am
الجمعة مارس 22, 2019 1:39 am
الأربعاء مارس 20, 2019 8:28 pm
الأربعاء مارس 20, 2019 7:00 am
الإثنين فبراير 04, 2019 9:30 pm
الأحد نوفمبر 04, 2018 6:52 am
الخميس سبتمبر 27, 2018 2:15 am
الأحد أبريل 22, 2018 8:12 pm
الجمعة أبريل 20, 2018 7:11 pm
الخميس أبريل 19, 2018 6:35 pm
تصويت
من هو افضل لاعب في العالم ؟
1- كريستيانو رونالدو
أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية I_vote_rcap61%أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية I_vote_lcap
 61% [ 294 ]
2- ليونيل ميسي
أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية I_vote_rcap39%أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية I_vote_lcap
 39% [ 190 ]
مجموع عدد الأصوات : 484

شاطر
 

 أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elissa1moo
*عضو جديد*
*عضو جديد*
elissa1moo

عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت عًدَدٌ ـآلمُسًآهمـآإت : 7
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ تًآرٍيِـِخٌ ـآلتًسَجٍيِلٌ : 21/07/2016
العمر العمر : 28

أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية Empty
مُساهمةموضوع: أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية   أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2019 9:30 pm

أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية
غالبًا ما ينتقد النقاد الافتقار إلى الأفكار "الأصلية" في هوليوود ، ويشكون من أنه - أسبوعًا في أعقاب أسبوع - كل قسم من الإصدارات الحديثة الجمعة هو مجرد خليط من سلاسل الأبطال الخارقين وإرجاع التمرير. وفي حين أن الأفلام التي تعتمد على فعاليات واقعية قد تعتبر من الناحية الفنية فئة أخرى من المحتوى "المعاد تدويره" ، عندما يتم وضعها في أيدي المخرج والممثلين المناسبين ، فإن الحقيقة يمكن أن تشكل أكثر إقناعا من الخيال. ذلك هو واحد من التفسيرات لماذا تعتمد بعض أشد الأفلام التي تم إصدارها في السنين الأخيرة - بما في هذا محطة Fruitvale و Selma و Hidden Figures و Sully- على فاعليات حقيقية.

حينما يحصل صانعي الفيلم على أيديهم على حكاية مرتكزة على فاعليات حقيقية ، فإن الاحتمالات أنهم قد يتعثرون في جدل مع الحريات التي يتخذونها باسم التعبير الفني. انظر ، على طريق المثال ، تظلمات جادا بينيت سميث عن الأسلوب التي يصور بها صناع الأفلام خلف فيلم توباك شاكور عن فيلم All Eyez on Me صورتها وعلاقاتها مع شاكور. تقول بينكيت سميث إنها ، من ضمن أمور أخرى ، لم تكن هي وشاكور حجة خلف الكواليس في واحد من عروضه ، ولم يسبق لشاكر أن قرأها قصيدة ، كما أنه لم يقل توديعًا لها عندما غادر لوس أنجلوس ، كما هو مبين في درامي مشاهد في كل مناطق الفيلم. كل ذلك هو واحد من الأمثلة البارزة على تحديات تصوير الأفراد الفعليين في الفيلم ، خاصة عندما يكون الأفراد المذكورين لا يزالون على قيد الحياة لوضع الموضوعات في نصابها.

على ذلك النحو ، ينبغي أن ينظر إلى كل من الأفلام الكلاسيكية في قائمتنا أسفله في الغالب لسعر الترفيه. تلك أمثلة أدنى حداثة أثبتت امتحان الدهر للوقوف على نحو جيد بخصوص بتجربة البصيرة ، ولكن إذا كنت تريد تعلم كل الحقائق بشأن الأحداث التاريخية التي تستند إليها ، فقد تخدمك على نحو جيد للقيام بنبش ضئيل بنفسك في أعقاب الانتهاء من البصيرة.
لاستدعاء جميع رجال الرئيس ، سوف يكون هناك فيلم عن فضيحة ووترغيت لنسيان إتجاه نظره تمامًا. لأنه بينما أن وقوع رئيس ما هو من غير شك قسم من مرسوم الفيلم ، فإن الدقائق الـ 137 التي سبقت هذا تتعلق بجوهر ممارسات الصحيفة. والمشاهدون يملكون بن برادلي ، المحرر التنفيذي لـ The Washington Post (الذي يلعبه جايسون روباردز في الفيلم) أثناء مرحلة تحقيقات بوب وودوارد وكارل بيرنشتاين في معاملات ريتشارد نيكسون السرية ، ليشكرهم على هذا بمقدار ما يفعلون النجوم والمنتج روبرت ريدفورد.
وإذ يشعر برادلي بالقلق من ضوء الفيلم الذي قد يرسم مهنته والمراسلين والمحررين الذين يسكنونه ، وعى أن مجرد التعاون من الممكن أن يعاون في تشكيل اتجاه الفيلم. "نحن جميعا في موقف لم يكن لدينا أي خيار بشأن ذلك الفيلم - سوف يكون من صنع بغض البصر - وأستطيع أن أشاهد هذا ،" صرح برادلي في مقابلة عام 1975 مع ورقته المخصصة. "وبدون وجود ذلك الخيار ، بدا من المنطقي مسعى النفوذ عليه من الناحية الواقعية عوضاً عن أن نضع رؤوسنا في الرمال". ونتيجة لهذا ، حرص صانعو الأفلام على التيقن من كل التفاصيل - من تلال البحوث والمقالات والوثائق التي جمعتها كان وودوارد وبرنشتاين إلى المكاتب التي كان نظراءها من كبار الشاشة يجلسون عليها - تم نسخهما على نحو مثالي. والنتيجة هي إرجاع سرد دقيقة بشكل كبير لمسار واهن للمراسلين لكشف الحقيقة القبيحة.
هناك شيئان يلزم أن يعرفهما صاحب الفيلم عن أوليفر ستون: 1) إنه يحب أن يروي الروايات تشييد على الأحداث الحقيقية ، و 2) يملك ميل لإرجاع كتابة الزمان الماضي ، على نحو فاضح في بعض الأحيان (انظر جون كنيدي). الموضوع الأوحد الذي يميل أكثر باتجاه المنحى الواقعي هو حرب فيتنام. يتم استطلاع جولة عمل ستون المخصصة في فصيلة شبه الفونز الذاتية ، حيث يضطلع بـ تشارلي شين هوية المخرج (وهو طفل أبيض فريد يتطوع للذهاب إلى الحرب).

في كتابه "ولد في الرابع من شهر يوليو" ، يروي ستون حكاية رون كوفيتش ، الذي انضم إلى مشاة البحرية كوطني شاب في مقتبل العمر متحمّس وعاد إلى وطنه ناشط شلل مناهض للحرب. حصل توم كروز على أول ترشيح لجائزة الأوسكار عن تصويره لكوفيتش ، الأمر الذي تطلب منه اللعب مقابل فيلم ستار ستار في العديد من الأفلام ، حيث يتولى قيادة كوفيتش المقعدين والمسيّسين عصريًا سلسلة من الاحتجاجات مقابل حرب فيتنام لجلب الحذر إلى الشبان الذين تم تمزيقهم من وسائل السكون المنزلية - طوعًا أو بغير هذا - وسقطوا حرفياً في غابة لحماية بلادهم. لهذا تم نقل صورة Kovic من قبل Cruise له حيث قام بتزويد الممثل بنجمه البرونزي في اليوم الأخير من التصوير.
مواضيع ذات صله
https://httphot-arab-filmscom.myfreesites.net/
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أفضل 15 فيلم مستوحاة من الأحداث الحقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيبي ياعراق ..أكبر تجمع عربي :: •.♫°.•ஐ•i|[♥الاقسام العامه♥]|i•ஐ.•.°♫.• :: المواضيع العامه-